فندق يوستا بارك طرابزون Usta Park Hotel

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

فندق يوستا بارك طرابزون Usta Park Hotel 
فندق يوستا بارك طرابزون Usta Park Hotel

معلومات عن الفندق: 

يقع هذا الفندق في وسط مدينة طرابزون في نطاق مسافة سير بسيطة من مراكز البيزنس والتسوق، وعلي بعد 300 متر فقط من الواجهة البحرية. ويحتوي على صالة جيم عصرية ويقدم غرفاً مكيّفة مع خدمة الواي فاي المجّانية.
تحتوي الغرف في فندق Usta Park على مفروشات بسيطة وحمّام خاص. وهي مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية. وتحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس وشرفة خاصة مع إطلالة بانورامية.
يقدم الفندق في الصباح بوفيه إفطار. ويطل مطعم Sunset على البحر ويقدم المأكولات الإقليمية. يضم الفندق بار ومقهى مع تراس تشمس واسع.
يمكن لنزلاء Usta الاستمتاع بالمساج، أو الاسترخاء في الحمّام التركي التقليدي. ويتوفر أيضاً مكتب للجولات السياحية يساعد في استئجار السيارات ويقدم المعلومات فيما يخص مناطق الجذب السياحي المحلية.
ويقع دير Sumela على بعد 50 كم من فندق Usta Park. ويقع مطار طرابزون على بعد 5 كم. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومواقف مجّانية خاصة للسيارات ..

اسعار الفندق : 



جميع الاسعار باليورو من افضل موقع موثوق ومعتمد لحجز الفنادق


حجز الفندق :



صور الفندق : 

الحقوق محفوظة لموقع تركيا ترافل
 السياحة في تركيا

شاهد ايضا مجموعة من ابرز فنادق تركيا :

فنادق تركيا 2012

About the author

Khaled Alhrbi

مؤسس موقع تركيا ترافل ومهتم بالسياحة والسفر الى تركيا .. انشأت هذا الموقع ليكون مرجع شامل لكل شخص مهتم بالسياحة في تركيا والسفر اليها . بادرة تحتاج مشاركتكم ودعمكم .

اضافة تعليق

Click here to post a comment