فندق BWP The President فى اسطنبول

فندق بيت وسترن بريزدنت ( The President )  واحد من أكثر الفنادق شهره و تقيما فى اسطنبول حيث يمتلم موقع متميز فى قلب المدينه و شرفاته تطل على بحر مرمره فى منظر خيالى رائع مريح للنفس، ويقع على بُعد 100 متر من سوق جراند بازار المغطى و يبعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار أتاتورك ومركز معارض CNR، وتتوفر  أيضا مواقف مجانية للسيارات في الموقع .

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وقنوات فضائية، كما تتميز الغرف العازلة للصوت بديكور عصري وتوفر إطلالات على المدينة التاريخية.

يوجد لدى الفندق مطعم Ocakbasi المُصمم على الطراز العثماني ويقدم اشهي المأكولات التركية التقليدية على أنغام الموسيقى الحية، ويقدم مطعم Terrace المأكولات العالمية، وتتوفر به حانة إنجليزية ومقهى يقدمان المعجنات الطازجة.

تحيط بمنطقة المسبح الداخلي للقندق نوافذ تمتد من الأرض حتى السقف، وتتوفر إمكانية الدخول إلى الجيم المُصمم على أحدث طراز لضيوف الفندق ، كما يتوفر مركز صحي يقدم خدمات المساج وأحواض ساونا وحوض استحمام ساخن.

عدد غرف الفندق :  201 غرفه
الاسعار للغرفة الواحدة شامل الإفطار تبداء من 120 دولار الى 310 دولار

المرافق و الامتيازات المتوفرة في الفندق

بار, مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, صحف, تراس, غرف لغير المدخنين, مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة, غرف عائلية, مصعد, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, صندوق الأمانات, تدفئة, تخزين الأمتعة, محلات تجارية في فندق, غرف خالية من مثيرات الحساسية , ممنوع التدخين في كل الأماكن, مكيفات, مطعم (للمأكولات الانتقائية) , بار الوجبات الخفيفة, تراس التشمس

الأنشطة المتوفرة
ساونا, حمام بخار/تركي, حوض سباحة داخلي

الخدمات
خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/حفلات عشاء, روضة أطفال/ خدمات الأطفال, مرافق غسيل الملابس, التنظيف الجاف للملابس, صالون حلاقة/تجميل, مرافق غرف كبار الشخصيات , خدمة فطور في الغرفة, خدمة كي الملابس, جناح العرسان, تحويل العملات, محلات هدايا وتذكارات, تلميع الأحذية, استئجار سيارات, مكتب الجولات السياحية, فاكس/نسخ مستندات, خدمة حجز التذاكر, خدمة كونسيرج, تسجيل وصول/مغادرة خاص, خدمة نقل مكوكية (تكلفة إضافية), قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب), خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار (مجاناً)

موقف سيارات
يتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع مجانا.
خدمات الاطفال و الاسرة 
الإقامة مجانية لشخص واحد أصغر من 6 سنوات عند الحجز لغرف الخاصه للأسرة.
الإقامة مجانية لشخص واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
يتوجّب دفع 25 يورو لليلة للشاب أو الفتاه البالغه كحد اقصى 18 سنه في سرير إضافي.
تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً سرير أطفال كحدّ أقصى .
تتوفر العديد من الامتيازاتالخاصة للحجز بأسم الأسرّة و الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.

الحيوانات الأليفة
الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

بطاقات الائتمان المقبولة

أمريكان إكسبريس, فيزا, اليورو / ماستركارد, JCB

للفندق حق احتجاز مبلغ من المال من بطاقة الائتمان قبل الوصول

 

 

About the author

Khaled Alhrbi

مؤسس موقع تركيا ترافل ومهتم بالسياحة والسفر الى تركيا .. انشأت هذا الموقع ليكون مرجع شامل لكل شخص مهتم بالسياحة في تركيا والسفر اليها . بادرة تحتاج مشاركتكم ودعمكم .

اضافة تعليق

Click here to post a comment