فندق هيلتون أسطنبول – Hilton Istanbul

فندق هيلتون أسطنبول أحدى فنادق مدينة أسطنبول وضمن سلسله هيلتون العالميه لخدمات الفنداق يحمل الفندق 5 نجوم و يقع فى الجانب الأوروبي من إسطنبول ويطل على مضيق البوسفور  ويمكن الوصول إلى محطة مترو Osmanbey في خلال 10 دقائق سيراً على الأقدام. يبعد هيلتون اسطنبول  مسافة 30 دقيقة عن مطار أتاتورك الدولي. و يحتوى على العديد من الامتيازات و المستوى الراقى من الخدمات منها حمام السباحة في الهواء الطلق، والحمام تركي .

غرف الفندق مشرقة و تحتوي على شرفات مطلة على الحدائق و مضيق البوسفور. وتتميز بديكور كلاسيكى مع لمسات تركية. تحتوي كل منها على نوافذ كبيرة ومنطقة جلوس منفصلة وستائر حاجبة للضوء وحمامات من الرخام. توفر بعض الغرف الدخول المجاني إلى الصالة التنفيذية التي توفر الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم .

يقدم الفندق العديد من المأكولات  مطعم Dragon، و المأكولات اللبنانية في مطعم Al Bushra ، وهما مطعمان في الهواء الطلق مطلان على المناظر الطبيعة الخلابة.  و يتم تقديم الأطباق التركية مثل المأكولات البحرية واللحوم المشوية في مطعم Bosporus Terrace.

يحتوى ايضا على منتجع صحي متوفرعلى مدار 24 ساعة، ويضم مرافق التنس والاسكواش كما يقدم دروس الآيروبكس. يشمل الحمام التركي حمامي ساونا وغرفتي بخار وعلاجات التدليك.

يقع مركز اسطنبول للمؤتمرات على بعد 400 متر عن الفندق. يقع قصر توبكابي على بعد 3.5 كم.

عدد غرف الفندق :  44 غرفه
الاسعار للغرفة الواحدة شامل الإفطار تبداء من 50 دولار

المرافق و الامتيازات المتوفرة في الفندق

مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, صحف, تراس, غرف لغير المدخنين, مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة, غرف عائلية, مصعد, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, صندوق الأمانات, تدفئة, تخزين الأمتعة, محلات تجارية في فندق, غرف خالية من مثيرات الحساسية , ممنوع التدخين في كل الأماكن, مكيفات, مطعم (للمأكولات الانتقائية) , بار الوجبات الخفيفة, تراس التشمس

الأنشطة المتوفرة 
ساونا, حمام بخار/تركي, حوض سباحة داخلي

الخدمات

خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ ولائم , مركز أعمال, روضة أطفال / خدمات الأطفال , مرافق غسيل الملابس , التنظيف الجاف للملابس, صالون حلاقة / تجميل , مرافق غرف كبار الشخصيات , خدمة فطور في الغرفة , خدمة كي الملابس , تحويل العملات, محلات هدايا وتذكارات, تلميع الأحذية, وجبات غداء مرزومة, استئجار سيارات, مكتب الجولات السياحية, فاكس / نسخ مستندات, خدمة حجز التذاكر, نقل مكوكي من وإلى المطار( تكلفة إضافية )

إنترنت

تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في جميع أنحاء الفندق وتبلغ تكلفتها 9 يورو للساعة الواحدة

موقف سيارات
يتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق) وتبلغ تكلفته 15 يورو لليوم الواحد .
خدمات الاطفال و الاسرة 
الإقامة مجانية لشخص واحد أصغر من 4 سنوات عند الحجز لغرف الخاصه للأسرة.
الإقامة مجانية لشخص واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
يتوجّب دفع 40  يورو لليلة للشاب أو الفتاه البالغه كحد اقصى 18 سنه في سرير إضافي.
تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً سرير أطفال كحدّ أقصى .
تتوفر العديد من الامتيازاتالخاصة للحجز بأسم الأسرّة و الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.

الحيوانات الأليفة
الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

بطاقات الائتمان المقبولة

أمريكان إكسبريس, فيزا, اليورو / ماستركارد, داينرز كلوب, JCB

للفندق حق احتجاز مبلغ من المال من بطاقة الائتمان قبل الوصول

 

About the author

Khaled Alhrbi

مؤسس موقع تركيا ترافل ومهتم بالسياحة والسفر الى تركيا .. انشأت هذا الموقع ليكون مرجع شامل لكل شخص مهتم بالسياحة في تركيا والسفر اليها . بادرة تحتاج مشاركتكم ودعمكم .

اضافة تعليق

Click here to post a comment