فندق ديوان اسطنبول Divan Istanbul في تركيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فندق ديوان اسطنبول Divan Istanbul في تركيا

فندق ديوان اسطنبول Divan Istanbul في تركيا


معلومات عن الفندق :

يقع Divan في موقع مركزي في قلب اسطنبول، ويقدم الإقامة المريحة في منطقة تقسيم التي تمتاز بالعمارة الحديثة. يمتاز هذا الفندق الفاخر بحمام تركي في الموقع وحمام سباحة داخلي.

تحتوي الغرف الفسيحة في Divan Istanbul على ديكورات داخلية معاصرة إلى جانب لمسة من الثقافة التركية التقليدية. وتشمل جميعاً تلفزيون بشاشة LCD، ومحطة iPod وميني بار.

يقدم Divan Brasserie قائمة غنية من المأكولات التركية والدولية. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بأطباق فريدة من المطبخ العثماني والإيجي في مطعم ديفان الأنيق. وتقدم الكوكتيلات اللذيذة من بار اللوبي.

بعد التمرن في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً، يمكن للضيوف الاسترخاء بالحمام التركي أو زيارة الساونا. يتم أيضاً تقديم مجموعة متنوعة من علاجات التدليك في مركز التدليك.

لا يبعد شارع الاستقلال الحيوي سوى خطوات قليلة عن Divan Istanbul حيث العديد من المحلات والمعارض الفنية والمطاعم والمقاهي لهذه الزيارة. كما يوفر الفندق موقفاً خاصاً مجانياً للسيارات.

 

خدمات الفندق :

عام :

بار, خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, صحف, غرف لغير المدخنين, غرف/مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة, مصعد, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, صندوق الأمانات, تخزين الأمتعة, تتوفر غرف خالية من مثيرات الحساسية , مكيفات, مكان مخصص للتدخين, مطعم (للمأكولات الانتقائية)  .

خدمات :

خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار, مركز أعمال, مرافق غسيل الملابس, التنظيف الجاف للملابس, متجر حلاقة/تجميل, خدمة كي الملابس, تحويل العملات, استئجار سيارات, مكتب الجولات السياحية ,

 

انشطة:

ساونا, مركزللياقة البدنية, مركز عافية وسبا, تدليك, حمام بخار/تركي, حوض سباحة داخلي (طوال العام) 

 

انترنت :

خدمة الوايرلس متوفرة مجانا لجميع نزلاء الفندق .. 

 

مواقف سيارات:

متوفرة مجانا . ( لايطلب الحجز مسبقا )

 

اسعار الفندق :

 

 

 

صور الفندق :


 


 


 



 


 



 



 

 

حجز الفندق  :

اضغط هنا 

الحجز من افضل موقع في العالم لحجز الفنادق موقع موثوق …

بعض الحقوق محفوظة لموقع تركيا ترافل

  السياحة في تركيا

 

شاهد ايضا مجموعة من ابرز فنادق تركيا :

فنادق تركيا 2012

About the author

Khaled Alhrbi

مؤسس موقع تركيا ترافل ومهتم بالسياحة والسفر الى تركيا .. انشأت هذا الموقع ليكون مرجع شامل لكل شخص مهتم بالسياحة في تركيا والسفر اليها . بادرة تحتاج مشاركتكم ودعمكم .

اضافة تعليق

Click here to post a comment