فندق اوبرا هوتيل في اسطنبول حجز فندق Opera Hotel

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فندق اوبرا هوتيل في اسطنبول حجز فندق Opera Hotel


معلومات عن الفندق :
يقع هذا الفندق على بعد 350 متر فقط من ساحة Taksim، ويوفر مسبحاً وخدمة الواي فاي المجانية ومطعماً على السطح يطل بشكل بانورامي على البوسفور. كما يوفر غرفاً مكيفة مجهزة بتلفزيون مع القنوات الفضائية.
تم تزيين كل غرفة من غرف فندق Opera بطراز عصري. وتضم جميعها منطقة جلوس وميني بار. كما تطل بعض الغرف والأجنحة بشكل جميل على البحر، وتضم حوض استحمام ساخن.
يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز البوفيه في مطعم وبار Mozart. ويمكنكم التمتع بالمأكولات العالمية في مطعم وبار Skyview على السطح المطل بشكل بانورامي على البوسفور.
تعتبر كل من الساونا والحمام التركي وخدمات التدليك مرافق مثالية للاسترخاء في فندق Opera. ويمكنكم الاستفادة من خدمات مكتب الجولات السياحية وخدمات الكونسيرج. خدمة الغرف متوفرة أيضاً.
يقع فندق Opera على بعد 850 متر فقط من مواقع التسوق والحياة الليلية الحيوية في شارع Istiklal و700 متر من قصر Dolmabahce. ويبعد مسافة 25 كم عن مطار أتاتورك الدولي. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.


خدمات الفندق :   


عام 
مطعم, بار, خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, صحف, تراس, غرف لغير المدخنين, مصعد, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, صندوق الأمانات, تدفئة, فندق أنيق – Design Hotel, تخزين الأمتعة, ممنوع التدخين في كل من الأماكن الخاصة والعامة , مكيفات, مكان مخصص للتدخين, مطعم (للمأكولات الانتقائية) , مطعم (بوفيه), بار الوجبات الخفيفة
إنترنت:
مجاناً! تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في جميع أنحاء الفندق مجاناً.
انشطة :
ساونا, مركزللياقة البدنية, مركز عافية وسبا, تدليك, حوض استحمام ساخن, حمام بخار/تركي, حوض سباحة في الهواء الطلق
الاسعار :

غرفة ديلوكس مزدوجة مطلة على المدينة  غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مطلة على البحر غرفة قياسية مزدوجة أو توأم  140 يورو  160 يورو  95 يورو  

مشمول في ثمن الغرفة: 8 % ضريبة القيمة المضافة , فطور.
 

مشمول في ثمن الغرفة: 8 % ضريبة القيمة المضافة , فطور.
 

مشمول في ثمن الغرفة: 8 % ضريبة القيمة المضافة , فطور.

صور الفندق :
حجز الفندق  

شاهد ايضا مجموعة من ابرز فنادق تركيا :

فنادق تركيا 2012

About the author

Khaled Alhrbi

مؤسس موقع تركيا ترافل ومهتم بالسياحة والسفر الى تركيا .. انشأت هذا الموقع ليكون مرجع شامل لكل شخص مهتم بالسياحة في تركيا والسفر اليها . بادرة تحتاج مشاركتكم ودعمكم .

اضافة تعليق

Click here to post a comment